الاثنين، 8 سبتمبر 2014

رأي ونظرة سريعة على ساعة LG G Watch R

من طرف Unknown  |  نشر في :  2:27 ص


g-watch-r-2
بعد أن كان الجميع يعتقد بأن ساعة موتورولا Moto 
360
 هي أجمل الساعات الذكية القادمة بنظام AndroidWear، فاجأت إل جي الجميع بالإعلان عن ساعة G Watch R المُنافسة والتي تأتي كذلك بتصميم مدوّر ومميز مُلائم لمُحبي الموضة.
عند النظر للساعة للمرة الأولى ستُعجبك دقة التفاصيل في تصنيع الساعة التي استُخدم المعدن في هيكلها بالإضافة إلى إطار من الستانلس ستيل المُحيط بزجاج الساعة، كما يتوفر للساعة سوار قابل للتبديل، حاليًا من الجلد أو المعدن لكن الشركة ستطرح لها أساور بتصاميم وألوان مُختلفة سواء البلاستيكية منها أو الجلدية أو القُماشية.
lg-g-watch-r-1
ما يُزعج هذا التناغم الجميل والأنيق في التصميم هو الشاشة، عند النظر إليها عن قرب (أو حتى من مسافة بعيدة نسبيًا) يتبين لك بأن دقتها مُنخفضة بشكل ملحوظ مما يُفقدها واقعيتها المُفترضة التي تراها في الصور الإعلانية الخاصة بالساعة. هذا يجعلنا نعتقد أن الساعات الذكية بحاجة إلى شاشات ذات دقّات أعلى بالرغم من حجمها الصغير. لا أدري إن كان هذا يتعلق بالدقة فقط أو بجودة الشاشة نفسها، لكن موضوع صورة الشاشة المخيبة للآمال لم يلفت نظري حقيقةً عندما عاينت ساعتي 
Sony
 Smartwatch 3 أو 
Samsung
 Gear S (مراجعة الساعتين قادمة قريبًا). مما يجعلني أعتقد بأن الأمر هو مزيج من الدقة ونوعية الشاشة. بشكل عام تبدو جودة الشاشة مُخيبة للأمل مُقارنةً بجمال تصميم الساعة.
lg-g-watch-r-close
عدا عن الشاشة التي تبدو بيكسلاتها واضحة للعين المجرّدة، فالساعة مُريحة لدى ارتدائها وخفيفة الوزن، وتقدم إل جي معها مجموعة من الواجهات المُختلفة لتبديل وجه الساعة (وبعضها يجعل الشاشة تبدو أفضل من التصميم الافتراضي). برمجيًا تعمل الساعة بنظام Android Wear وبكافة ميزاته. عتاديًا تحمل الساعة معالج Snapdragon 400 رباعي النواة مع 512 ميغابايت من الذاكرة العشوائية وتبلغ دقة الشاشة 320×320 بيكسل وهي الدقة القياسية في جميع الساعات الأخرى تقريبًا.
lg-g-watch-r

نبذة عن الكاتب


اكتب وصف المشرف هنا ..

0 التعليقات:

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

تدعمه Blogger.
back to top