الأحد، 31 أغسطس 2014

أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع الماضي

من طرف Unknown  |  نشر في :  3:03 م

هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن التطبيقات التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا مانع أيضاً أن نتحدث أحياناً عن تطبيقات قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخراً.

Pixel Cloud

Screenshot_083114_050921_AM
خلفية متحركة جديدة تعتمد مبدأ التصميم البكسلي، حيث بإمكانك رؤية الأشكال مصممة على شكل بيكسلات كبيرة متراصة مع بعضها كما في لعبة “Flappy Bird” مثلاً. وفي هذا التطبيق تكون الأشكال هي عبارة عن الغيوم والبحر، مع إمكانية التحكم بالتوقيت ليلي ونهاري . الخلفية متوفرة مجاناً على متجر غوغل بلاي.

Weather Live

Screenshot_083114_053552_AM
تطبيق جديد يقدم لك تحديثات الطقس لحظة بلحظة ولمناطق متعددة، إضافة إلى خلفية متحركة تحاكي حالة الطقس بدقة. وطبعاً كما هي الحال في جميع تطبيقات الطقس يقدم التطبيق أيضاً ويدجيت جميل ومفصل. التطبيق متوفر على متجر غوغل بلاي بسعر 2.99$

Huebert :Coloring Fun

Screenshot_083114_053646_AM
تطبيق جميل وخصوصاً للأطفال، حيث يحوي التطبيق أكبر مكتبة من الرسومات القابلة للتلوين بإستخدام إصبع اليد أو القلم في حال دعمه من قبل الجهاز كما في هاتف Galaxy Note 3، التطبيق يوفر ثلاثة كتب تلوين مجانية تحوي حوالي المائة صفحة من الرسومات، وقابلة للزيادة عن طريق الإشتراك المدفوع بالتطبيق. التطبيق متوفر مجاناً على متجر غوغل بلاي.

Greenify

Screenshot_083114_070658_AM
أحد أشهر التطبيقات لدى المستخدمين المتقدمين، في السابق كان التطبيق يتطلب صلاحيات رووت لوضع التطبيقات تلقائياً في وضع السُبات حتى لا تعمل في الخلفية، وقد تم تحديث هذا التطبيق ليعمل دون الحاجة للحصول على صلاحيات رووت. التحديث يعد التحديث الأكبر منذ ظهور التطبيق ويمكن تحميله مجاناً من متجر غوغل بلاي

Moodies

Screenshot at Aug 29 08-51-48 pm
تطبيق تحليل المشاعر والذي يعتمد على 18 عاماً من الأبحاث في علم النفس، طريقة إستخدام التطبيق بسيطة جداً فكل ما عليك فعله هو  تشغيله لمدة عشرين ثانية وأنت تتحدث وهذا سيكون كافيًا له لفهم وتحليل نبرة صوتك وربطها بمشاعرك الحقيقية، التطبيق مجاني وتستطيع تحميله الآن من متجر غوغل بلاي.

News & Weather

Screenshot_083114_065313_AM
مراجعة أردرويد “غوغل تحدث تطبيق News & Weather
قامت غوغل وأخيراً بتحديث التطبيق بعد فترة طويلة من إطلاقه، التحديث يعد الأكبر في تاريخ تحديثات هذا التطبيق، فقد قامت غوغل بإعدادة تصميم واجهة المستخدم تصميماً جذرياً معتمدة لغة “Material Design” الجديدة، على العموم التطبيق لم يأتِ بأي ميزات جديدة ، فما زال يقدم الخدمات الأساسية ذاتها مثل آخر الأخبار والطقس. تستطيع تحميل من متجر غوغل بلاي أو هنا بصيغة Apk، علماً أنه لم يتوفر بعد في جميع البلدان.

Line Toss

Screenshot at Aug 28 08-47-19 pm
تطبيق جديدة من الشركة المنتجة لتطبيق “Line” الشهير، التطبيق  يهدف إلى تسهيل مُشاركة الصور والفيديو مع الأصدقاء من مُستخدمي تطبيق Line، إضافة إلى ذلك يعمل التطبيق كمعرض للصور حيث ويمكنك استعراض الصور وفق عدة طرق مثل التمرير السريع عبر القفز مباشرة إلى التاريخ المطلوب،  وغير ذلك. التطبيق تطبيق يستحق التجربة وخاصة إن كنت من مُستخدمي تطبيق Line للدردشة، وهو مجاني في متجر غوغل بلاي.

Nova Launcher

Screenshot_083114_070747_AMScreenshot_083114_070731_AMnexus2cee_Circle_animation_1_thumb






أحد أشهر تطبيقات الانشر على الإطلاق، فمنذ إطلاقه على متجر غوغل بلاي قدم التطبيق واجهات أندرويد الصافية مع ميزات جميلة عدة، وقد مر على التطبيق تحديثات عدة ويعد هذا التحديث الجديد أكبرها، حيث يقدم التحديث الجديد واجهة مماثلة لواجهة أندرويد “L”، وحركات إنتقال جذابة جداً، إضافة إلى ميزة البحث في درج التطبيقات وتحسينات أُخرى تحت الغطاء. التحديث الجديد أصبح متوفر للجميع  وتستطيع تحميله مجاناَ من متجر غوغل بلاي بعد أن كان متوفر فقط لمستخدمي النسخة التجريبة من التطبيق.

نبذة عن الكاتب


اكتب وصف المشرف هنا ..

0 التعليقات:

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

تدعمه Blogger.
back to top